منتديات الرفاق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الرفاق

منتديات الرفاق

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
Awesome Purple
Sharp Pointer

همسات النفس

كاتب الموضوعرسالة
كمـ شاوشي ــال

همسات النفس Empty
مُساهمةموضوع: همسات النفس    همسات النفس I_icon_minitimeالسبت يناير 15, 2011 10:00 pm

لا ادري هل هو الفشل الذي كان السبب ام انهم جميعا غدروا بيربما يكون الفشل وربما يكون هم قدغدروالا زلت لا اعرفربما تكون بدايتي مخطئة وربما اكون انا قد بدات خطادنيا حروفها اصبحت مترامية بين شتات الاسئلهنبدؤهامن اين... والى اين.... وكيف... ومتى... ولماذا... وهل....واين ...وعندما تحاول الاجابه كي تريح نفسك ... هنا تجد نفسك قد بدات تطرح الاسئلة من جديد ...هل انا .... متى انا ... كيف انا ....لماذا انا ...اين انا ....من اين انا ...الى اين انا ...لكن هل تجد جواب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مئة علامةاستفهام تنتظرك ...تقول يجب ان يكون لدي عزيمه .... يجب ان اكون قويا .... يجب ان لا اضعف ....يجب ان لا استسلم ....يجب ان اضحي من .....يجب ويجب ويجب .............الخولكن هل هكذا ارحت نفسك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ههههه........ تعود الاسئله وتعود الحلقات كما هي ....وكل شيء يبقى على ماهو عليه ....حتى لو انك هربت الى عواطفك .....ستطرح الاسئله ....هل مازالوا ..... اين هم .... كيف هم .... الى اين هم ..... متى هم ....لماذاهم ... من اين هم ...وهكذا تدور حول ايجاد جواب وتنسى علامات الاستفهامعزيزي :ضع في الفراغ اي شيء تجده انت مناسب سيكون دائما صحيحاثم عندما تهرب الى الواقعههههه... ايضا تطرح الاسئله نفسها ....هل س.... كيف س... من اين س..الى اين س..لماذا س...متى س .... اين سههههههههه....اصبحت المساله سخرية مضحكهاولها سؤال وآخرها سؤال ....ههههههدنيا ...حروفها مترامية بين الاسئلهلا تنسى عزيزي ضع في الفراغ اي شيء تجده مناسبا ....والان نعود للبدايه كي نطرح نحن اسئلتنا بعد ان طرحتم انتم اسئلتكم ... ههههههلاتستغربوا مني كوني اضحك ...ربما اكون عكس ذلك وربما اكون كذلك ...بين كل تلك الاسئله الم نجد لنفسنا شيء يكون لها عزاء ....هل كل هذا كان منا ...ههههههل نحن من المطلوب منهم ولسنا من الطالبين ...هل آيات الفشل نحن من خطها فقط بيده ....هل نحن كنا سببا في وجود الربما ....هل نحن من اغلق كل الابواب ...هل نحن من نقض العهود ...هل نحن من يتحمل وحده شيئا مازالت شمسه لم تشرق ...هل نحن سببا لكل هذا ...واخيرا هل نحن محرومون ايضا من الكتابه ...عزيزي ؛ههههههلاتنسى الفراغ ....ولا تنسى ايضا ضحكتي ...ولكن ان انت حملتني كل ....هل ...اذا انا ماعدت صادقا اعرف نفسي ...وعندما لا اعرف نفسي دعني اقول لك شيئا تعلمته انا في هذه الدنياعندما لا املك هدفا فان كل الطرق التي اسلكها صحيحه ...ههههههاضحك على نفسي تأبى دائما الا ان تبقى متمسكتا بالمبدا ...انظر عزيزي ....انا ان بقيت او رحلت ليست هنا المشكله ...ولكن المشكله هي انني اصبحت لا اعرف كيف اجد لنفسي عندك عزاء ...ليتك تفهمني ...وليتني افهمك ...ضباب وضباب ولكن ..همسات النفس هي التي تتكؤ الان على جدران الورقاسمع عزيزي ...اجمع كل شيء وانثره كحبات القمح وسط الريح ....ولا تملا الفراغ دعه كما هو ...لانني تركته كما هو ....لا تحكم نفسك بي .....قلم وورقه ويد ثلاثة كتبو كل الذي على السطورليس اكثر من ذلك وليس اقل من ذلكربما يكون الورق السبب وربما تكون اليد السبب وربما يكون القلم السببهذه بداية لك جديده اطرح انت عليها الاسئله واجد انت ايضا الاجوبه لاني تعبت من السفر ...سارتاح قليلا ....الى اللقاء عزيزي

همسات النفس
صفحة 1 من اصل 1