منتديات الرفاق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الرفاق

منتديات الرفاق

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
Awesome Purple
Sharp Pointer

سأظل انا فلسطيني

كاتب الموضوعرسالة
كمـ شاوشي ــال

سأظل انا فلسطيني Empty
مُساهمةموضوع: سأظل انا فلسطيني   سأظل انا فلسطيني I_icon_minitimeالأحد يناير 16, 2011 2:11 pm

سأظل انا فلسطينيلا تأخذوا أرضي و تتركونيلا تأخذوا شعبي وتنسونيفأنتم لا تسون من دونيوأقسم انكم لن تمحونيسأظل انا فلسطينيالجأ الي الله ليحمينيفلا تسلبو مني أخر أحلاميولا تزيدوا هما علي آلاميفلسطين صورتك رسمت في قلبيمنذ أن كنت في صغريفأصبحت انت حياتيوضوء ينير أياميفمن يسرقك منيمن يقول لي إبتعديستبقي بلاديرغم حقد أعدائي فلسطيني اناانا اسمي ........ فلسطينينقشت اسمي على كل الميادينبخط بارز يسموعلى كل العناوينحروف اسمي تلاصقنيتعايشني .... تغذينيتبث النار في روحيوتنبض في شراينيهو اسمي .... انني ادرييعذبني ... ويشقينيتطاردني عيونهم لان اسمي فلسطينيتطاردني تلاحقنيتتابعني ... وتؤذينيلان اسمي فلسطينيكما شاءوا اضاعونيانا عشت الذي عشت مجهول التلاوينبما شاءوا من الالوانوالالقاب اعطونيوابواب السجون علىمصارعها تنادينيوفي كل مطارات الدنياسمي ... عناوينيفلسطيني ولو حتى الى الاعواد شدونيولو للنار قادونيبلا اسمي ما اكون؟بلا وطن اعيش لهواحميه ويحمينيانا ماذا اكون انااجيبوني .... اجيبونيلا تأخذوا أرضي و تتركونيلا تأخذوا شعبي وتنسونيفأنتم لا تسون من دونيوأقسم انكم لن تمحونيسأظل انا فلسطينيالجأ الي الله ليحمينيفلا تسلبو مني أخر أحلاميولا تزيدوا هما علي آلاميفلسطين صورتك رسمت في قلبيمنذ أن كنت في صغريفأصبحت انت حياتيوضوء ينير أياميفمن يسرقك منيمن يقول لي إبتعديستبقي بلاديرغم حقد أعدائي فلسطيني اناانا اسمي ........ فلسطينينقشت اسمي على كل الميادينبخط بارز يسموعلى كل العناوينحروف اسمي تلاصقنيتعايشني .... تغذينيتبث النار في روحيوتنبض في شراينيهو اسمي .... انني ادرييعذبني ... ويشقينيتطاردني عيونهم لان اسمي فلسطينيتطاردني تلاحقنيتتابعني ... وتؤذينيلان اسمي فلسطينيكما شاءوا اضاعونيانا عشت الذي عشت مجهول التلاوينبما شاءوا من الالوانوالالقاب اعطونيوابواب السجون علىمصارعها تنادينيوفي كل مطارات الدنياسمي ... عناوينيفلسطيني ولو حتى الى الاعواد شدونيولو للنار قادونيبلا اسمي ما اكون؟بلا وطن اعيش لهواحميه ويحمينيانا ماذا اكون انااجيبوني .... اجيبوني

سأظل انا فلسطيني
صفحة 1 من اصل 1