منتديات الرفاق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الرفاق

منتديات الرفاق

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
Awesome Purple
Sharp Pointer

شاعر الأحزان

كاتب الموضوعرسالة
كمـ شاوشي ــال

شاعر الأحزان Empty
مُساهمةموضوع: شاعر الأحزان   شاعر الأحزان I_icon_minitimeالأحد يناير 16, 2011 2:10 pm

شاعر الأحزان

فجأه صرت لك شاعر .. وعينك كانت إلهاميوكل بيت ٍ عجب غيرك لاجل أرضيك بس .. قلتهكأنك صَحرة ٍ تُورِد غياب // وينكِسِر ضاميدخيلك .. قلبي الضامي .. أمانه ليه كسَّرته ؟!يمُوت الحب لا يمكن ,, أموت ويبقى هُو " سامي "وإذا حُبك مثل ( سِيفٍ ) ...... تأكد إنِّي عانقته .... !!لون مااصيح باسمك واكشف اوراقياسمك مثل حلم ماني قادر اوصلهآآآآه لو اوصلكياويلي من اشواقيوان مت في سكتكهذا الشرف كله تصدق ان حبك خرب اخلاقيلاني اذا شفتك اطنش كل خلق اللهأنت الوحيد اللي ب قلبي تمكنتتمون // لكن لا تكثر طعونك!الليلة البدر يحكي لك كيف بالهم إنذبحتكني سجينن كل ما يحكي عن عياله شرق الليلة بتعرف شكثر تطري علي لامن سرحتوتشوف كيف أشغل طواريك بسواليف الورق جف الكلام ومدت يدينها فوق .... أخترت هذي .. وأنت شف لك سحابه قلت .. ويديني تحتضنها مثل طوق .. أخترت هذي هذي أكثر رحابه هذي دفا صوتٍ من البرد مخنوقهذي سؤالٍ نصف عمري جوابه هذي هي اللي عرّفتني على الشوقهذي قدر .. ماكنت حاسب حسابه قطعة حزن في جيب بالي ومشقوقومضة فرح في عيون ناسٍ غلابه أن سولفت في ثغرها لمعة بروقوإن سرّحت في عيونها صمت غابه واليا اضحكت نورٍ من الفجر مسروقواليا بكت تحزن عليها الكآبه حبي لها لوأدري ان فيه مخلوق .. قدّ حبّ مثله .. قلت "ياللغرابه" هالآدمي من وين له قلب وعروق؟!والصبر هالمسكين من وين جابه؟ وأنا أتكلّم .. ردّت عيونها فوقثم تمتمت من هي هالأكثر رحابه؟؟ قلت ويديني تحتضنها مثل طوقفي ذمتي ماشفت غيرك سحابهتدرين لامنّك زعلتي وش يصير ؟تدرين لامن صار خاطرك مكسور ..تكّدس أغصان الشجر بالعصافيروكل ماذرفتي دمعه .. يموت عصفورخذني فحضنك ابغفى .. يآآآه مبطي ماغفيتوان لمحت دموع عيني سو نفسك مالمحتخذني فحضنك وبعثر في جرحي وان قضيتهزلي كتفي وقلي عيب تبكي لو سمحتاضحك وعلم زماني من انا ومن وين جيتطق باب الحزن واصرخ في لا مني فتحتاللي تركني وأنا في عز غربالي..بعد الشدايد وش اللي ذكره فيني..يبغى زمانه يعود ويرجع الغالي..وشلون يرجع بعد ماطاح من عيني..لا الوقت وقته ولا له شي في بالي..انا نسيته مثل ما كان ناسيني..يا ما تمنيت نظرة منه في حالي...يا ما تمنيت صوته لو يناديني..وأقول لااظلم علي الليل بلحالي الله يجيبه يشتت غربة سنينيمن كثر ماكان طيفه دايم قبالي احيان احسه معي وتضمه ايدينيولامن تنبهت لين وجيه عذالي كلٍ على ماطرى باله يسمينيليته تركني بعد هذا على فالي زي ماتركته بعد قتله بساتينيمن بعد ماصار جاب بلسانه الحالي يبغى يرجع زمان بينه وبينيقولوا له اني مااحبه كثر ترحالي او لا حرام يتضايق والا يبكينيقولوا له اني احبه بس من تالي ان راح والا رجع ماعاد يعنينيلو تعرف النفوس الطاهرة .. بالصـوابكان عيّت أواصل .. وإفرشـت مرقـدي وكان كلمة ( أحبك ) فتّقت جـرح طـابيا كثر ما إنفتق من جرح لي .. يابعـدي ناظر الريح .. خطـت قصتـي بالسحـابكنها تقول : صدق إنـك رفيـق أجـودي

شاعر الأحزان
صفحة 1 من اصل 1